الارواح المتمردة
السلام عليكم
مرحبا اخي/ اختي العضوة حللت سهلا ونزلت اهلا بيننا نتمنى لك اقامة طيبة والافادة والاستفادة بين عائلتك واسرتك في منتدى
الارواح المتمردة

الارواح المتمردة

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جميع المشاهير الذين هم من نفس مواليد برجك
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:32 pm من طرف الموناليزا

»  ♥ إشتقنا إليك ♥
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:28 pm من طرف الموناليزا

» شوبتقول للشخص يللي ببالك\\\
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:23 pm من طرف الموناليزا

»  هل تهمك سمعتك فى النت ؟
السبت يونيو 06, 2015 2:32 pm من طرف الموناليزا

» جزايري زار صيني في السبيطار
الإثنين يونيو 01, 2015 12:40 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» مقهى ملاك
الإثنين فبراير 02, 2015 12:13 pm من طرف شعلة في ماء راكد

» عيد ميلاد زيزووووو
الأحد يناير 18, 2015 7:23 pm من طرف شعلة في ماء راكد

المواضيع الأكثر نشاطاً
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلو على النبى صلى الله عليه وسلم
اتحداك تعد للعشره محد يقاطعك >>لعبة قديمه
سجل حضورك باسم شخص تحبه
أخطف العضو الي قبلك وقلنا وين توديه........
♥ إشتقنا إليك ♥
مقهى ملاك
شخصيات اسلامية
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سجن الاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 صباح ، ساره ، يارا ، اليسا ، كارمن " متعوب عليه "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MAD
مدرب المتمردين


عدد المساهمات : 881

اعلام الدول : السعودية

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: صباح ، ساره ، يارا ، اليسا ، كارمن " متعوب عليه "    السبت فبراير 25, 2012 8:22 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


النقاش بـ اختصار من ترى افضل من غنى زي العسل .. رتبهم من الاول الى الاخير .. اتمنى من الجميع يشارك لاني تعبان بالموضوع wait



ساره فرح زي العسل



كارمن سليمان زي العسل



يارا زي العسل



صباح زي العسل



اليسا زي العسل



_________________

just try to be happy with your self


Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAD
مدرب المتمردين


عدد المساهمات : 881

اعلام الدول : السعودية

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: صباح ، ساره ، يارا ، اليسا ، كارمن " متعوب عليه "    السبت فبراير 25, 2012 8:31 am



وجهة نظري كالتالي :

المرتبة الاولى :ساره فرح

المرتبة الثانية : كارمن سليمان

المرتبة الثالة : يارا

المرتبة الرابعة : صباح

المرتبة الخامسة : اليسا

مع ان الاغنية بـ الاصل لصباح بس اشوف انو ساره ، وكارمن ، ويارا غنوها افضل منها

اما اليسا من جنبها احسها حاستها صوتها في الايف مو حلو تنشز كثير

انتظركم ياويلكم ماتشاركون zoro hhh











_________________

just try to be happy with your self


Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: صباح ، ساره ، يارا ، اليسا ، كارمن " متعوب عليه "    السبت مارس 31, 2012 11:26 pm

من الجميل انك متذوق للفن يا أحمد
من اروع اغاني صباح
و كل فنان اداها بروحه و نفسه و اسلوبه الخاص

احب سماعها كالتالي رغم حيرتي لانك اخترت المبدعات
لكن ساقول لك حسب الاحساس كيف وصلني و من اي فنانة احسست بها اكثر

من صباح اولا ... ليس لانها صاحبة الاغنية فحسب بل لانها ابدعت بالأداء

ثم يارا ..

ثم سارة فرح ابدعت كذلك باسلوبها الخاص

ثم كارمن لكن ينقصها النضج

و اليسا بصراحة ما كان عليك اضافتها لانه صوتها جميل بالاستديو و فقط لو تحاول تسمعها بالحفلات و بهذاك النشاز راح تنجلط


و بالمناسبة انا تاني مغنيتها بصوتي الخاص Rolling Eyes و مسجلاته بالموبايل ممبعد نبعهالك و اعطيني رايك shy


احلى سهرة طربية معك
شكرا لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAD
مدرب المتمردين


عدد المساهمات : 881

اعلام الدول : السعودية

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: صباح ، ساره ، يارا ، اليسا ، كارمن " متعوب عليه "    الأحد أبريل 01, 2012 1:16 pm

ملاك الجزائر كتب:
من الجميل انك متذوق للفن يا أحمد
من اروع اغاني صباح
و كل فنان اداها بروحه و نفسه و اسلوبه الخاص

احب سماعها كالتالي رغم حيرتي لانك اخترت المبدعات
لكن ساقول لك حسب الاحساس كيف وصلني و من اي فنانة احسست بها اكثر

من صباح اولا ... ليس لانها صاحبة الاغنية فحسب بل لانها ابدعت بالأداء

ثم يارا ..

ثم سارة فرح ابدعت كذلك باسلوبها الخاص

ثم كارمن لكن ينقصها النضج

و اليسا بصراحة ما كان عليك اضافتها لانه صوتها جميل بالاستديو و فقط لو تحاول تسمعها بالحفلات و بهذاك النشاز راح تنجلط


و بالمناسبة انا تاني مغنيتها بصوتي الخاص Rolling Eyes و مسجلاته بالموبايل ممبعد نبعهالك و اعطيني رايك shy


احلى سهرة طربية معك
شكرا لك



في البداية تستاهلي تحية عسكرية ياملاك ،، hhh





hhh
هههههههاي مع انك متأخره على الموضوع ،، صارله فتره لكن بقولك دايما تأخري كذا اذا كانت ردودك فيها متعه مثل هيــك ،،


شكرا مليون على الاطراء الذوق ..


- بالتأكيد من اجمل اغاني صباح فيها فيض من المشاعر والاحساسيس التي لاتوصف ..


- اما عن السماع فكل اذن تختلف عن الاخرى والناس اذواق ،، لكن انا استغرب في عصرنا الحالي يبجلون العصر الذي مضى ..

انا لا انكر ظهور فنّ لايليق ان نسميه فن حتى .. لكن هذا لايعني انو كل ماظهر صوت طربي وجميل قالوا ذكرتنا بفلان وعلان وكأنوا

فلان وعلان اصواتهم منزلة من السماء ليس لها مثيل ...

- انا ابلشتكم با استغرابي لكن معليش تحملوني hhh ،، ايضا استغرب وجود قاعدة انو فنانين العصر الذهبي ام كلثوم صباح عبد الوهاب .الخ

لا أحد يضاهيهم في المشاعر والصوت في عصرنا هذا ،، ان من وجهة نظري ارى العكس .. دايما الجديد افضل من القديم صحيح ان القديم

يبقي اصيل وله لونه الخاص لكن الجديد ايضا يتعبر جديد ..


- يعني فيه فنانين جدد غنوا اغاني لمحمد عبده انا اشوفهم غنوا احسن من محمد عبده ....

- اما بخصوص كارمن معليش انا اختلف معك .. انا الي معجبني فيها النضوج في صوتها رغم صغر سنها وهذا الي ميزها ..

- وبكل تأكيد مثل ما اسلفتي هي احاسيس تصل او لا تصل .. وكل شخص له ذوق يميزه عن الاخر ..

- اما عنك انتي ماشاء الله عليكي كل يوم نكتشف عندك موهبة .. يعني اقدر اسميك شريحه من المواهب

وأنا متأكد انو صوتك رائع قبل لا اسمعه .. واذا فيه امكانية نسمع انا ماعندي مشكلة ..







_________________

just try to be happy with your self


Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: صباح ، ساره ، يارا ، اليسا ، كارمن " متعوب عليه "    الأحد أبريل 01, 2012 8:30 pm


اكيد هناك اصوات طربية رائعة ظهرت مؤخرا
تنافس اصوات عمالقة العصر القديم
و صحيح ليسوا انبياء كي يكونوا افضل من غيرهم
و لكن هناك اغاني احب سماعها من المغني الاصلي
ليس لانه الاصل فحسب و لا لانني تعودت على ذلك
و لكن ربما الذكرى تربط الشعور بالمغني بالذاكرة
و هذا لا يعني انني ارفض ان اسمعها من آخرين و لكن يبقى الاصل بالنسبة لي الاصل
حتى في عصرنا هذا .... اعطيك مثال الاغنية الرائعة ل آديل .. someone like u
اداها غيرها و أجاد .. لكن روحها تقمصت جسد الاغنية !

بخصوص كارمن لها صوت طربي رائع لكن تنقصها الخبرة كثيرا
و اكيد مع الوقت ستنبهر ان ادت اغاني جميلة كصوتها
وو برأيي بتلك المسابقة دنيا تستحق الفوز اكثر منها مليون مرة
لانني عندما اسمع دنيا تغني تاخذني الى عالم آخر

و بخصوص صوتي ههههههههه نخاف عليك يا أحمد تفلس .. و تصير كل يوم تتصل بيا !!!

اسعدني النقاش معك فنيا
و تروق لي ذائقتك
دمت بالف خير صديقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAD
مدرب المتمردين


عدد المساهمات : 881

اعلام الدول : السعودية

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: صباح ، ساره ، يارا ، اليسا ، كارمن " متعوب عليه "    الأحد أبريل 01, 2012 9:20 pm

ملاك الجزائر كتب:

اكيد هناك اصوات طربية رائعة ظهرت مؤخرا
تنافس اصوات عمالقة العصر القديم
و صحيح ليسوا انبياء كي يكونوا افضل من غيرهم
و لكن هناك اغاني احب سماعها من المغني الاصلي
ليس لانه الاصل فحسب و لا لانني تعودت على ذلك
و لكن ربما الذكرى تربط الشعور بالمغني بالذاكرة
و هذا لا يعني انني ارفض ان اسمعها من آخرين و لكن يبقى الاصل بالنسبة لي الاصل
حتى في عصرنا هذا .... اعطيك مثال الاغنية الرائعة ل آديل .. someone like u
اداها غيرها و أجاد .. لكن روحها تقمصت جسد الاغنية !

بخصوص كارمن لها صوت طربي رائع لكن تنقصها الخبرة كثيرا
و اكيد مع الوقت ستنبهر ان ادت اغاني جميلة كصوتها
وو برأيي بتلك المسابقة دنيا تستحق الفوز اكثر منها مليون مرة
لانني عندما اسمع دنيا تغني تاخذني الى عالم آخر

و بخصوص صوتي ههههههههه نخاف عليك يا أحمد تفلس .. و تصير كل يوم تتصل بيا !!!

اسعدني النقاش معك فنيا
و تروق لي ذائقتك
دمت بالف خير صديقي




اهليــــــــــــن وسهليــــــــــن ومعاها مرحبتين hhh


المثل يقول " لولا الاذواق لبارت السلع "

اختلاف الاذواق شيء جميل ,,

اما بخصوص المسابقة انا معاك دنيا الاحق باللقب ،، الله يرجهم ام بي سي فجرت السستم حقهم من كثر ما اصوت لدنيا

وبالاخير مافازت hhh .. لكن يله خيرها بغيرها وبصراحه بغض النظر عن اللقب اخذوا حقهم دنيا وكارمن من ناحية الشهرة ,,

ودنيا اتوقع لها مستقبل باهر ..



ههههههههههههههاي هههههههههههههاي هههههههههههاي حلوه افلس ..

ع العموم وانا اسعد بالمناقشة معك وانا كمان تعجبني ذائقتك .. دمتي للخير سباقة ملاك ،،





_________________

just try to be happy with your self


Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صباح ، ساره ، يارا ، اليسا ، كارمن " متعوب عليه "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الارواح المتمردة  :: المواكب العامة :: على مائدة الحوار-
انتقل الى: