الارواح المتمردة
السلام عليكم
مرحبا اخي/ اختي العضوة حللت سهلا ونزلت اهلا بيننا نتمنى لك اقامة طيبة والافادة والاستفادة بين عائلتك واسرتك في منتدى
الارواح المتمردة

الارواح المتمردة

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جميع المشاهير الذين هم من نفس مواليد برجك
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:32 pm من طرف الموناليزا

»  ♥ إشتقنا إليك ♥
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:28 pm من طرف الموناليزا

» شوبتقول للشخص يللي ببالك\\\
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:23 pm من طرف الموناليزا

»  هل تهمك سمعتك فى النت ؟
السبت يونيو 06, 2015 2:32 pm من طرف الموناليزا

» جزايري زار صيني في السبيطار
الإثنين يونيو 01, 2015 12:40 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» مقهى ملاك
الإثنين فبراير 02, 2015 12:13 pm من طرف شعلة في ماء راكد

» عيد ميلاد زيزووووو
الأحد يناير 18, 2015 7:23 pm من طرف شعلة في ماء راكد

المواضيع الأكثر نشاطاً
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلو على النبى صلى الله عليه وسلم
اتحداك تعد للعشره محد يقاطعك >>لعبة قديمه
سجل حضورك باسم شخص تحبه
أخطف العضو الي قبلك وقلنا وين توديه........
♥ إشتقنا إليك ♥
مقهى ملاك
شخصيات اسلامية
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سجن الاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الفرق بين الحب و الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: الفرق بين الحب و الصداقة    الأحد سبتمبر 18, 2011 11:02 pm


هل من الممكن ان تتحول الصداقة الى حب وان يتحول الحب لصداقة؟
بمعنى ..هل يمكن ان يكون الحبيب صديقا ؟ والصديق حبيبا؟

الجواب .هو نعم

لكن الحب والصداقة يختلفان

وإليكم التفصيل

الصداقة لاتنتهي فصديق اليوم قد يبقى صديق الغد
أما الحب فانه عندمايرحل لايعود
والذي نحبه مرة ثم تنساه .. لانحبه مرة اخرى
هكذا هي الصداقة شجرة صلبة تمر بجميع الفصول وتبقى صامدة
طالما هناك من يرويها
وهكذا هو الحب وردة محاطة بالأشواك وردة لاتشرب إلا من الكأسين معا
الصداقة يمكن ان تصبح حبا .. بل هي غالباماتبدأ كذلك
لكن الحب لايمكن ان يتحول إلى صداقة
ولايمكن ان يصبح الحبيب مجرد صديق
ومن نحبه نريده لنا وحدنا

أما الصديق فهو للجميع
الصداقة درجات تبدأ من القاعدة وتنتهي عند القمة تبدأ من الرقم واحدوتنتهي حيث اللانهاية فقد تجد صديقا مقربا واخر اقل قربا وثالثا بالكاد تذكره
والقريب اليوم قد يصبح بعيدا في الغد أو العكس
هذه الفرضيات لاتوجد في معادلة الحب
فالحب لابتجزأ ولادرجات فيه
هو درجة واحدة فقط
ولا يقبل التحليق إلا عاليا
أو يرفض الإ بحار
ولايمكن ان تحب انسانا ثم يقل حبك له
فالحب لايقبل أنصاف الحلول
إما ان يكون قويا
أو ينتهي
إلى الأبد
يخفق قلبك عندما ترى الحبيب وتشعر بالسعادة عندما تقابل الصديق امام الحبيب الشتاء يبدو صيفا
اما امام الصديق فالشتاء يصبح اجمل وأحلى
امام الحبيب يحمر وجهك
اما امام الصديق فابتسامة عذبة ترتسم على شفتيك
عند ملاقاة الحبيب تضيع الكلمات والحروف ولايمكنك قول ماتريد
اما مع الصديق فيمكنك قول مايدور في خاطرك وما يجول في ذهنك مع الحبيب تبدو مرتبكا متوترا
اما مع الصديق فتكون انت نفسك بكل مافيك وبشخصيتك الحقيقية
عادة النظر في عيني من تحب صعب بعض الشئ
اما عيني الصديق فيمكنك النظر اليهما بكل دفء وصدق
عندما يبكي الحبيب تسيل دموع في عينيك وينجرح قلبك من أجل من تحب
ولكن مع الصديق يبكي ينتهي الامر بتهدئة الاخر له تخفيف حزنه والمه

هل عرفت الان من تكون؟حبيب ام صديق إذا سألت عن الحب.. فهو في قلب حبيبي إذا سألت عن الوفاء.. فهو في طبع حبيبي إذا سألت عن الصدق .. فهو في كلام حبيبي وإذا سألت عن الحنان.. فحنان الدنيا تجده في نظرةٍ.. من عين حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وداد
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد المساهمات : 3919

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق


مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الحب و الصداقة    الإثنين سبتمبر 19, 2011 4:50 pm

انا من المثل الذي يقول



من الممكن ان تتحول الصداقة الى حب

ولكن

من المستحيل ان يتحول الحب الى صداقة



ملاك

ميرسي بزاف

على الطرح الكريم



لكي ودي

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamedbadro
متمرد حيطيست


عدد المساهمات : 4

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق


مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الحب و الصداقة    الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:39 pm

من الممكن ان تتحول الصداقة الى حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamedbadro
متمرد حيطيست


عدد المساهمات : 4

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق


مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الحب و الصداقة    الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:45 pm

:bounce: :lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق بين الحب و الصداقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الارواح المتمردة  :: المواكب العامة :: زهرة من كل بستان-
انتقل الى: