الارواح المتمردة
السلام عليكم
مرحبا اخي/ اختي العضوة حللت سهلا ونزلت اهلا بيننا نتمنى لك اقامة طيبة والافادة والاستفادة بين عائلتك واسرتك في منتدى
الارواح المتمردة

الارواح المتمردة

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جميع المشاهير الذين هم من نفس مواليد برجك
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:32 pm من طرف الموناليزا

»  ♥ إشتقنا إليك ♥
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:28 pm من طرف الموناليزا

» شوبتقول للشخص يللي ببالك\\\
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:23 pm من طرف الموناليزا

»  هل تهمك سمعتك فى النت ؟
السبت يونيو 06, 2015 2:32 pm من طرف الموناليزا

» جزايري زار صيني في السبيطار
الإثنين يونيو 01, 2015 12:40 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» مقهى ملاك
الإثنين فبراير 02, 2015 12:13 pm من طرف شعلة في ماء راكد

» عيد ميلاد زيزووووو
الأحد يناير 18, 2015 7:23 pm من طرف شعلة في ماء راكد

المواضيع الأكثر نشاطاً
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلو على النبى صلى الله عليه وسلم
اتحداك تعد للعشره محد يقاطعك >>لعبة قديمه
سجل حضورك باسم شخص تحبه
أخطف العضو الي قبلك وقلنا وين توديه........
♥ إشتقنا إليك ♥
مقهى ملاك
شخصيات اسلامية
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سجن الاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 هل الكلمه الحلوه صعبه؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لبؤة جزائرية
الكونتيسة


عدد المساهمات : 2870

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : غزل


مُساهمةموضوع: هل الكلمه الحلوه صعبه؟    الأحد سبتمبر 18, 2011 4:34 pm

السلام عليكم
هل شعرت يوما بالبهجة والسرور..إثر كلمة حلوة وجميلة قد قيلت فيك...؟؟

هل بكيت بشدة..أو دمعت عيناك حينما قام أحدهم بالترحيب بك..ترحيبا حار دال على الاشتياق والفرحة.؟؟

هل شعرت يوما بأن أحد الأشخاص قد نال على رضى قلبك وإبتسامتك بسبب كلمة بسيطة حلوة...؟؟


هل شعرت بأن هناك أشخاصا قد دخلو إلى قلبك..من غير أن يطرقوا الأبواب..!!

كل هذه الأسئلة تتمحور إجابتها حول شيء واحد...ألا وهي الكلمة الحلوة...

فالكلمة الحلوة الطيبة..تتغلغل إلى أعماق النفس البشرية من غير استئذان..وتستوطن هناك..تجعل لها مكان في قلب

الإنسان..حتى وإن حاول أن يطردها فإنه لا يستطيع البتة..تريح الأعصاب...وترسم إبتسامة لا إرادية على شفاه البشر..تلطف

الأجواء..وتكــسر جميع الحواجز..وأهم من ذلك..أنها تزيح البغضاء...تجعلها تتحول إلى محبة ومودة...

تأمل معي...كيف أنك إذا تكلمت بكلام فاحش..كلام بذيء..كله سباب وشتم..فالكل من حولك يتنفر منك..ومن أسلوب

كلامك..وطريقة كلامك...!!

أما اذا تكلمت بكلام معسول...يشوبه الطيبة والمودة..فالكل...وبلا تردد سيأتي للتعرف عليك...

ونتسائل!!!


هل]الكلمه [/url]الحلوه صعبه ؟

اذا كان الجواب " نعم صعبه " فلماذا ؟

واذا كان الجواب "لا . . ليس صعبه " .. اذا اين هي؟

قال صلى الله عليه وسلم: ما كان الرفق فى شيء الا زانه وما نزع من شئ الا شانه

_________________



i need you but..... i looooooooove you more than i need you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنية الزرقاء
متمرد حيطيست


عدد المساهمات : 4

اعلام الدول : لبنان

مزاج العضو : رومنسي


مُساهمةموضوع: رد: هل الكلمه الحلوه صعبه؟    الأحد سبتمبر 18, 2011 5:37 pm

الكلمة الحلوة مش صعبة ابدا و هون المشكل لانه ما لازم نصدق اي كلمة حلوة منسمعها ميرسي عالموضوع يسلم زوئك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبؤة جزائرية
الكونتيسة


عدد المساهمات : 2870

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : غزل


مُساهمةموضوع: رد: هل الكلمه الحلوه صعبه؟    الإثنين سبتمبر 19, 2011 10:58 am

شكرا جنية

علي تفاعلك

و ابداء رايك

تحياتي

_________________



i need you but..... i looooooooove you more than i need you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة أمل
مشرفة قسم فلسطين
مشرفة قسم فلسطين


عدد المساهمات : 727

اعلام الدول : فلسطين

مزاج العضو : مطنش/ة

العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: هل الكلمه الحلوه صعبه؟    الإثنين سبتمبر 19, 2011 1:32 pm

طرح رائع اسوم

ولامجال للاضافة هنا

وفيت وكفيت

الكلمة الحلوة سحر ومو صعبة

وكثير من الناس يجهل تاثيرها

الكلمة الحلوة سبيل للوصول الى قلوب كل الناس

والتاثير عليهم

لاتكلفنا الكلمة الحلوة شيئا

ولكن الكثير يستكثرها مع انه يرغبها من غيره

والمثل يقول

( حلي لسانك كل الناس خلانك )

الله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الكلمه الحلوه صعبه؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الارواح المتمردة  :: المواكب العامة :: على مائدة الحوار-
انتقل الى: