الارواح المتمردة
السلام عليكم
مرحبا اخي/ اختي العضوة حللت سهلا ونزلت اهلا بيننا نتمنى لك اقامة طيبة والافادة والاستفادة بين عائلتك واسرتك في منتدى
الارواح المتمردة

الارواح المتمردة

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جميع المشاهير الذين هم من نفس مواليد برجك
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:32 pm من طرف الموناليزا

»  ♥ إشتقنا إليك ♥
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:28 pm من طرف الموناليزا

» شوبتقول للشخص يللي ببالك\\\
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:23 pm من طرف الموناليزا

»  هل تهمك سمعتك فى النت ؟
السبت يونيو 06, 2015 2:32 pm من طرف الموناليزا

» جزايري زار صيني في السبيطار
الإثنين يونيو 01, 2015 12:40 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» مقهى ملاك
الإثنين فبراير 02, 2015 12:13 pm من طرف شعلة في ماء راكد

» عيد ميلاد زيزووووو
الأحد يناير 18, 2015 7:23 pm من طرف شعلة في ماء راكد

المواضيع الأكثر نشاطاً
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلو على النبى صلى الله عليه وسلم
اتحداك تعد للعشره محد يقاطعك >>لعبة قديمه
سجل حضورك باسم شخص تحبه
أخطف العضو الي قبلك وقلنا وين توديه........
♥ إشتقنا إليك ♥
مقهى ملاك
شخصيات اسلامية
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سجن الاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 فلسفة البروستات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: فلسفة البروستات    الثلاثاء يونيو 14, 2011 11:02 am

* اصيب اولمرت بسرطان في البروستاتا فعقد مؤتمرا صحفيا صارح فيه شعبه بحقيقة مرضه ليس لان اولمرت استأجر بروستاته الخربانة من الكنيست وانما لان الرجل بكل اعضائه السليمة والمريضة اصبح ملكا للشعب بمجرد ان قبل تولي منصب عام تؤثر قرارات صاحبه على حياة الملايين .

* هذا بالنسبة لرئيس وزراء عدو العرب الاول اولمرت فكيف يتصرف الحكام العرب لو اصيبوا بنفس المرض ... وكلهم مصابون بتضخمات سرطانية وغير سرطانية في البروستات لانها اكثر غدة في اجسادهم تعمل ليل نهار ومن يمتلك اربع زوجات ومئات الجواري لا بد وان تكون بروستاته اربعة سلندر مع سوبر جارجر

* في نهاية الثمانينات خبر في جريدة الرأي الاردنية الحكومية يقول : " غادر صباح اليوم جلالة الملك حسين الى الولايات المتحدة ليتباحث مع الادارة الامريكية في اخر مستجدات القضية الفلسطينية وتخفيف العبء عن كاهل الشعب الفلسطيني " .
* وعند وصول الملك الى امريكا قرأت في الواشنطن بوست خبرا يقول : " وصل الملك حسين الى امريكا لاجراء عملية جراحية في البروستاتا في مستشفى مايو كلينك " ... ولم يرد في الجريدة الامريكية - وهي قطعا اكثر اطلاعا من جريدة الرأي الاردنية - اية اشارة الى " مستجدات القضية الفلسطينية " و " كاهل الشعب الفلسطيني "

هذه عينة فقط لما يمكن أن نسميه بدبلوماسية البروستاتا التي انتهجها وينتهجها الحكام العرب ... والبروستاتا غدة تقع في مجرى البول ويؤدي التهابها - غالبا عن طريق الاتصال الجنسي مع امرأة مريضة - الى احتقان مجرى البول وتضخم المثانة ويتم في الغالب معالجتها عن طريق التدليك ... يضع الطبيب اصبعه في مؤخرة المريض ويدلك الغدة فيزول عنها الاحتقان والكبار في السن يلجأون الى استئصالها خوفا من تحولها الى ورم سرطاني ... وهي على العموم عملية بسيطة تتم في العيادات الخارجية ... وعملية التدليك لا تحتاج الى استشاري أو جراح فحلاق الحارة - في مدينتنا - كان يدلك بروستات نصف رجال المدينة ..... ونسوانها !!
* لسبب أجهله يعاني جميع حكامنا العرب من تضخم البروستاتا ولسبب أجهله يسافر حكامنا العرب الى اوروبا وامريكا لتدليك بروستاتاتهم او استئصالها مع أن اي ممرض او حلاق عربي يمكنه ان يقوم بالمهمة ... فما بالك وحكامنا العرب يتباهون بأنهم بنوا لمواطنيهم مستشفيات متطورة تظاهي المستشفيات الامريكية في تجهيزاتها .
الشيخ زايد مات بسبب سرطان البروستاتا وحاكم الكويت السابق فرطت بروستاته من كثرة الاستعمال فمات مشلولا وثلاثة ارباع شيوخ الخليج مصابون بأورام مختلفة في البروستاتا ومع ذلك لا نعرف بالامر الا بعد موت الملك او الشيخ او الرئيس وكأن تضخم بروستات الرئيس من اسرار الدولة العليا .
المشكلة ليست هنا ... المشكلة هي في ان حكامنا العرب يربطون بين البروستات والقضية الفلسطينية ...فكلما طار احدهم الى الخارج لتدليك البروستاتا وزعت وسائل الاعلام في بلده اخبارا كاذبة تقول ان جلالته او فخامته او سموه قد طار لاجراء مباحثات حول مستجدات القضية الفلسطينية و " رفع العبء عن كاهل الشعب الفلسطيني " مع ان الواقع والحقيقة ان الحاكم لا يريد من سفرته اكثر من رفع العبء عن كاهل مثانته المحتقنة بسبب تضخم البروستات من كثرة ممارسته للجنس ولا علاقة لكاهل الشعب الفلسطيني بالموضوع .
* كلهم فعلوها وكلهم دلكوها في الخارج ... من الحبيب بورقيبة الى الملك حسين مرورا بالشيخ زايد وحاكم الكويت وولي عهده الامين وشيخ البحرين المفدى وثلاثة ارباع شيوخ الامارات وملك المغرب ...انتهاء بعرفات ... وكلهم زعموا عند سفرهم لتدليك البروستات ان السفر يهدف الى التباحث حول مستجدات القضية و رفع العبء عن كاهل الشعب الفلسطيني .

ليس عيبا ان يدلك الحاكم العربي بروستاته المتضخمة او المسرطنة فكلنا لدينا بروستاتات ... وكلنا قد نضطر الى تدليكها او استئصالها ... كلنا سوف " نطوبز " امام الدكتور او الحلاق او الممرض ليدلكها لنا ... فلماذا الخجل اذن ؟ ... ولماذا لا يثق الحكام العرب بمواطنيهم من الاطباء فيطيرون الى اربع اقاصي الارض لاجراء هذه العملية التي يمكن ان يقوم بها الحاكم نفسه لو كان صاحب اصبع طويل !!
الرئيس الامريكي السابق ريغن ومن بعده بوش اجريا العملية ونشرت الصحف الخبر بالتفصيل وشاهدناهما على شاشات التلفزيون ... الرئيس الفرنسي اجراها وتحولت بروستاته الى نكتة بين الفرنسيين بخاصة وان فخامته كان عاشقا لصبية في عمر احفاده هي - فيما يبدو - التي ضخمتها له ... حكام روسيا والصين واليابان اجروها ولم تنشر صحفهم اخبارا كاذبة عن سفر الحكام الى المكسيك لاجراء مباحثات تهدف الى رفع العبء عن كاهل شعب الكونغو .
* حتى جيمس بيكر - وزير خارجية امريكا السابق - اجراها بل وخصص فصلا في مذكراته بعنوان " دبلوماسية المثانة " روى فيه تفاصيل مباحثاته مع حافظ الاسد ... وكيف أنه كان يضطر ان يستأذن من الاسد كل خمس دقائق للذهاب الى الحمام لانه مصاب بتضخم في المثانة ... فسمى جولة المفاوضات مع الاسد بدبلوماسية المثانة لانه كان يضطر الى موافقة الاسد على رأيه حتى يتمكن من المغادرة الى الحمام بسرعة

وزع الديوان الاميري في البحرين خبرا جاء فيه ان ملك البحرين سيطير قريبا الى امريكا لاجراء مباحثات حول مستجدات القضية الفلسطينية و " رفع العبء عن كاهل الشعب الفلسطيني " ... سائقو سيارات الليموزين في اوهايو - واكثرهم من العرب - فرحوا للخبر لانهم - مثلي - يعلمون ان الملك سينزل مع حاشيته في فنادق مايو كلينك لتدليك البروستات وسيستخدم سياراتهم في تنقلاته مع حاشيته قبل وخلال وبعد عملية التدليك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وداد
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد المساهمات : 3919

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق


مُساهمةموضوع: رد: فلسفة البروستات    الجمعة يونيو 17, 2011 9:16 pm





حاكم عربي يخجل من بروستاته
ولكنه لم يخجل بعد من اهماله لقضية انسانية
يعاني فيها شعب كامل
بالفعل شيء مخزي
وفي كل مرة لابد ان يأتينا
(العربي)
بشيء مخزي

ملاك الجزائر
وانا اقرا هاته المقالة
صدقيني كنت اشعر بالخجل من كل هذا

وكلمة اعتذار هي الاخرى شيء يخجلني
ان قدمتها الان للشعب الفلسطيني

شكرا لروعة طرحك يا ملاك
يعطيك الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فلسفة البروستات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الارواح المتمردة  :: المواكب العامة :: زهرة من كل بستان-
انتقل الى: