الارواح المتمردة
السلام عليكم
مرحبا اخي/ اختي العضوة حللت سهلا ونزلت اهلا بيننا نتمنى لك اقامة طيبة والافادة والاستفادة بين عائلتك واسرتك في منتدى
الارواح المتمردة

الارواح المتمردة

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جميع المشاهير الذين هم من نفس مواليد برجك
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:32 pm من طرف الموناليزا

»  ♥ إشتقنا إليك ♥
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:28 pm من طرف الموناليزا

» شوبتقول للشخص يللي ببالك\\\
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:23 pm من طرف الموناليزا

»  هل تهمك سمعتك فى النت ؟
السبت يونيو 06, 2015 2:32 pm من طرف الموناليزا

» جزايري زار صيني في السبيطار
الإثنين يونيو 01, 2015 12:40 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» مقهى ملاك
الإثنين فبراير 02, 2015 12:13 pm من طرف شعلة في ماء راكد

» عيد ميلاد زيزووووو
الأحد يناير 18, 2015 7:23 pm من طرف شعلة في ماء راكد

المواضيع الأكثر نشاطاً
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلو على النبى صلى الله عليه وسلم
اتحداك تعد للعشره محد يقاطعك >>لعبة قديمه
سجل حضورك باسم شخص تحبه
أخطف العضو الي قبلك وقلنا وين توديه........
♥ إشتقنا إليك ♥
مقهى ملاك
شخصيات اسلامية
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سجن الاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
spartakus
متمرد خطير


عدد المساهمات : 1728

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق

العمل/الترفيه :

مُساهمةموضوع: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   السبت مارس 12, 2011 5:37 pm


((
الحوار المثالي بين الشبــاب و البنــات ))



خطرت لي فكرة هذا الحوار [ الساخن ]

وهو عبارة عن حوار مثير بين فريقين

فريق [ الشباب ]

فريق [ البنات ]



وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.


هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها

(( و ))


هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها


وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة

و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.


[ بداية الحوار ]


سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات

وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف


وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب.....وهكذا يستمر الحوار



[ملاحظة]



يحق للجميع المشاركه وابداء الرأي



وأرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز


(( صافرة البداية ))

(( سؤال من الشباب الي البنات ))

ليش البنات يزينو حالهم ويحطون احلا العطورات وهم رايحين السوق ???..
واذا احد غازلهم قالو والله صرنا ما نقدر نروح السوق والسبب الشباب .







































_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spartakus
متمرد خطير


عدد المساهمات : 1728

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق

العمل/الترفيه :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الأحد مارس 13, 2011 4:55 pm

وين راهم البنات الي يردو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الأحد مارس 13, 2011 9:10 pm

خاطر الشاب لازم يكون محترم مهما كانت البنت الي قدامه
تسمى كي يشوف بنت مزينة حالها ؟ يولي ما يسيطرش على روحه ؟
علاش ربي دارله عقل ؟
باش يميزه على الحيوان
و اذا ولا يفقد عقله كلما شاف طفلة مزينة حالها
و ما سيطرش على حاله
ولى ما يختلفش على الحيوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الأحد مارس 13, 2011 9:11 pm

سؤالي للشباب
علاش ولى الراجل يحكي مشاكله العاطفية لصحابه و لا لانتيمه " اعز صديق " ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبؤة جزائرية
الكونتيسة


عدد المساهمات : 2870

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : غزل


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الإثنين مارس 14, 2011 11:13 am

علاه الرجل يقلك نبغي وحة قوية الشخصية؟
و كييلقاها يقلك هادي واعرة
نبغي وحدة غير عاقلة :lol: ا

_________________



i need you but..... i looooooooove you more than i need you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجنووون
متمرد جريء


عدد المساهمات : 224

اعلام الدول : تونس

مزاج العضو : رومنسي


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الإثنين مارس 14, 2011 12:42 pm

ملاك الجزائر كتب:
سؤالي للشباب
علاش ولى الراجل يحكي مشاكله العاطفية لصحابه و لا لانتيمه " اعز صديق " ؟؟؟


لانه الرجل انسان عادي و بشر من لحم و دم و احاسيس و يحتاج يفضفض
لكن تبقى امور حميمية من المستحب و من الخصال الحميدة انه يبقيها لنفسه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجنووون
متمرد جريء


عدد المساهمات : 224

اعلام الدول : تونس

مزاج العضو : رومنسي


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الإثنين مارس 14, 2011 12:44 pm

asma كتب:
علاه الرجل يقلك نبغي وحة قوية الشخصية؟
و كييلقاها يقلك هادي واعرة
نبغي وحدة غير عاقلة :lol: ا

انا باش نقولك حاجة كثير من الفتيات القويات يستغنين عن الانوثة
بطريقة اخرى يضحين بالانوثة في سبيل القوة
و هنا يضيع المغناطيس و راس مال البنت الي هو الانوثة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجنووون
متمرد جريء


عدد المساهمات : 224

اعلام الدول : تونس

مزاج العضو : رومنسي


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الإثنين مارس 14, 2011 12:44 pm

سؤالي للبنات
علاش تستمتعوا بتعذيب الرجل ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبؤة جزائرية
الكونتيسة


عدد المساهمات : 2870

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : غزل


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الإثنين مارس 14, 2011 6:54 pm

المجنووون كتب:
سؤالي للبنات
علاش تستمتعوا بتعذيب الرجل ؟


لا حول و لا قوة الا بالله العظيم
الاستمتاع بالتعذيب؟
لا يجووووووووووووز
و انا ضد هالفتيات اللي يعملو هيك
و الله عيب

_________________



i need you but..... i looooooooove you more than i need you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجنووون
متمرد جريء


عدد المساهمات : 224

اعلام الدول : تونس

مزاج العضو : رومنسي


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الخميس مارس 17, 2011 5:32 pm

ما حطيتش سؤال يا اسماء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلدار
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 32

اعلام الدول : اليمن

مزاج العضو : عدي


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الخميس مارس 17, 2011 10:03 pm

يقال ان سر قوة المرأة هو في بكاءها وهنا يضعف الرجل القوي هه.....
سؤالي.؟؟؟ ليش البنت بتحب على ان يكون الشب لي بيحها او يلي بدو يحبها يضحيلها عالأخر وحتى الموت اذا تطلب الأمر .... يعني لازم الشب يشعللها العشرة حتى ترضى فيه....

_________________
jiyan be te ne xweseeeeeee
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الخميس مارس 17, 2011 10:26 pm

دلدار كتب:
يقال ان سر قوة المرأة هو في بكاءها وهنا يضعف الرجل القوي هه.....
سؤالي.؟؟؟ ليش البنت بتحب على ان يكون الشب لي بيحها او يلي بدو يحبها يضحيلها عالأخر وحتى الموت اذا تطلب الأمر .... يعني لازم الشب يشعللها العشرة حتى ترضى فيه....

علاش الرجل ما يحبش البنت الي بتضحي عالآخر و حتى الموت ؟
اعتقد ان الرغبة متبادلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلدار
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 32

اعلام الدول : اليمن

مزاج العضو : عدي


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الخميس مارس 17, 2011 10:41 pm

[quote]علاش الرجل ما يحبش البنت الي بتضحي عالآخر و حتى الموت ؟
اعتقد ان الرغبة متبادلة

بس بعتقد انك ما جاوبتيني ....وبعتقد انا لي سألت بالأول ....حابب اسمع الجواب اذا في عندك طبعا ...

_________________
jiyan be te ne xweseeeeeee
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الخميس مارس 17, 2011 11:05 pm

جوابي هو السؤال
انه المراة و الرجل يتمنوا نفس الشي و انا اتحدث عن مجال الاماني لانه بالواقع
هاذ الانسان يعيش في عالم افلاطون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلدار
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 32

اعلام الدول : اليمن

مزاج العضو : عدي


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الخميس مارس 17, 2011 11:30 pm

ههه مشكور

_________________
jiyan be te ne xweseeeeeee
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الجمعة مارس 18, 2011 1:30 am

سؤالي للشباب

ترفضون الاقرار بالخطأ خصوصا امام المراة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spartakus
متمرد خطير


عدد المساهمات : 1728

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق

العمل/الترفيه :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الجمعة مارس 18, 2011 7:25 pm

Twisted Evil ببساطة لانكم تعملو من الحبة قبة

انتم البنات الله يحفظنا منكم

اتفه سبب تعتبروه غلطة وما تغتفر

لهدا يضطر الشاب المسكين
:|

دائما الدفاع عن حالو وعن الحرب التي تعلن عنو لمجرد خطا صغير

لهاذا لا يقر بالخطا

الراجل مثل ما يقول المثل الراجل ما يتعيب
:lol!:


................................................................

ليه كل بنت عندها دبدوب؟ وليه لما تبكي ولا تتضايق تضمه وتحضنه؟؟؟

ويناااااااااام معاها؟؟؟؟

علما ان الدبدوب حيوان شرس

:lol!:

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الجمعة مارس 18, 2011 7:38 pm

spartakus كتب:

................................................................

ليه كل بنت عندها دبدوب؟ وليه لما تبكي ولا تتضايق تضمه وتحضنه؟؟؟

ويناااااااااام معاها؟؟؟؟

علما ان الدبدوب حيوان شرس

:lol!:


هههههههههه انا كي نبكي نرمي الدباديب





سؤالي هو
علاش الطفلة كي ما تقبلش بالراجل ؟
بعدما كان يشكر فيها يصير يذمها بمجرد انه رفضاته ؟؟؟ :affraid:


عدل سابقا من قبل ملاك الجزائر في الثلاثاء مارس 22, 2011 3:49 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spartakus
متمرد خطير


عدد المساهمات : 1728

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق

العمل/الترفيه :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الجمعة مارس 18, 2011 7:55 pm

مش كل الشباب يذمو البنت

هوعلى حسب الرفض البنت كيف يكون

لانو بعض البنات لما ترفض الشاب تعاملو كانه حشرة مزعجة

لهدا يذمها Twisted Evil


...........................................

ليش انتم تحبون الثرثرة والغيبة في بعضكم البعض

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الجمعة مارس 18, 2011 9:36 pm

واش راس الشيطان هذا محمد ؟ لحقت بسفاح البنات ؟؟؟؟ عداك ؟؟؟
ايه خطرات لازم نعاملوه هكذا
لانه لا يتقبل الرفض
و ما يفهمش
و يلصق كي الغرادة
كون يفهم من الدقيقة الاول ما يوصلش روحه
و اللبيب من الاشار ة يفهم


سؤالي
لماذا يشعر الرجل بالاحراج عندما تصارحه المراة بعيوبه ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spartakus
متمرد خطير


عدد المساهمات : 1728

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق

العمل/الترفيه :

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الجمعة مارس 18, 2011 9:43 pm

لانو هدا شئ طبيعي لكل انسان سواء كان بنت او ولد هدا ما يكون خاص للشاب فقط

طبع الانسان ما يحب الصراحة
يعني يحب دائما الاطراء

.....................................................
شيئ لم افهمه

الطفلة لي تهدر معاها تقولك اونكوبل و لا مخطوبة

و الطفل لي تسقسيه يقولك راني وحدي

ايا فهموني ذرك لبنات مع من راكم تخرجو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   الجمعة مارس 18, 2011 10:29 pm

في امور ما تتعممش
الطفلة تاع 2011
اصلا راهي تحب تتمسخر
يعني جامي تقول مخطوبة
و لا عندها حبيب
الا ان كانت بنت حلال

اما الشاب
فهذا السؤال جاوب عليه انت او من هو شاب مثلك


سؤالي
للشباب
علاش تتقلق كي تلقى هاتف البنت مشغوووووووول ؟؟؟
و لا في الانتظار ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبؤة جزائرية
الكونتيسة


عدد المساهمات : 2870

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : غزل


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك   السبت مارس 19, 2011 8:21 am

ابدعت ملاك و محمد بردودكم
تفااعل مميز
:star:

_________________



i need you but..... i looooooooove you more than i need you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار بين الشباب والبنات .. ياريت الكل يشارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الارواح المتمردة  :: المواكب العامة :: على مائدة الحوار-
انتقل الى: