الارواح المتمردة
السلام عليكم
مرحبا اخي/ اختي العضوة حللت سهلا ونزلت اهلا بيننا نتمنى لك اقامة طيبة والافادة والاستفادة بين عائلتك واسرتك في منتدى
الارواح المتمردة

الارواح المتمردة

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جميع المشاهير الذين هم من نفس مواليد برجك
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:32 pm من طرف الموناليزا

»  ♥ إشتقنا إليك ♥
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:28 pm من طرف الموناليزا

» شوبتقول للشخص يللي ببالك\\\
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:23 pm من طرف الموناليزا

»  هل تهمك سمعتك فى النت ؟
السبت يونيو 06, 2015 2:32 pm من طرف الموناليزا

» جزايري زار صيني في السبيطار
الإثنين يونيو 01, 2015 12:40 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» مقهى ملاك
الإثنين فبراير 02, 2015 12:13 pm من طرف شعلة في ماء راكد

» عيد ميلاد زيزووووو
الأحد يناير 18, 2015 7:23 pm من طرف شعلة في ماء راكد

المواضيع الأكثر نشاطاً
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلو على النبى صلى الله عليه وسلم
اتحداك تعد للعشره محد يقاطعك >>لعبة قديمه
سجل حضورك باسم شخص تحبه
أخطف العضو الي قبلك وقلنا وين توديه........
♥ إشتقنا إليك ♥
مقهى ملاك
شخصيات اسلامية
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سجن الاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 القذافي الجزيرة والقرضاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللص الظريف
متمرد بقلب اسد


عدد المساهمات : 677

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : مشتاق/ة

العمل/الترفيه : B.T.H

مُساهمةموضوع: القذافي الجزيرة والقرضاوي   الإثنين فبراير 28, 2011 8:27 pm

قناة الجزيرة :
يكاد يصدق فيها قول القذافي قناة الكذب قنوات البهتان مع احترامي لقناة الجزيرة لكنها بدأت تسير نحو تغييرأهدافها المعلنة التي كنا نظنها تحمل هموم الشعب العربي وتتكلم دون أي خلفيات أو أي ازدواجية ولكنها أبانت عن معدنها الحقيقي في خضم الأحداث في ليبيا .ولست هنا في معرض الدفاع عن القذافي أو غيره لكن هذا ما أراه..
القذافي : مواقفه في القديم كانت مشرفة إلى حد بعيد على عكس الكثير من الحكام العرب من المحيط إلى الخليج وما نراه عليه اليوم فهوالجنون الذي أفقده عقله وهذا ما يجعلني أتحفظ بشأن لومه ..نرى مذيعي القنوات العربية يضحكون كلما انتهى تقرير عن خطابه فما الداعي للضحك والناس تموت في ليبيا...وأنتم تدعون أنكم تدافعون عن حق اليبيين في الحياة
القرضاوي:
مع أنني اكن له تقديرا عميقا لكنه بدأ هو الآخر يكيل بمكيالين أو بالأحرى يغير مساره الذي عهدناه، نراه يهدر دم القذافي ويتحمل دمه في عنقه،أريد أن أقول للقرضاوي ألم يقتل مبارك المصريين وهم يثورون ضده فأين كانت فتاواك يا قرضاوي ورأينا بن علي يقتل قومه فأين فتاواك ونراك تصول وتجول في الدول الخليجية وبين أحضان عائلاتها الحاكمة العميلة للغرب الملكية أكثر من الملك فلم تقل فيهم قول الحق وخشيت في الله لوم اللائم مع كل احترامي لشعب الخليج وقد كنت تحتفل في سفارة ليبيا بثورة الفاتح...ولم تقل قول الحق الكثير من الحكام العرب...فلماذا هذا القول في القذافي؟ أهي غاية في نفس يعقوب......أنت عالم جليل لكنك رجل تصيب وتخطئ هذا صحيح لكن أخطاء العلماء لا تغتفر وخطؤك ليس في حق القذافي الذي يستحق ما قلت ولكنك أخطات قبلا وبعدا بسكوتك عند الحاكم الجائر...والعلماء كما يقال يتخذون العزائم وليس الرخص؟
هذا رأيي وكما هو شعار الجزيرة الذي كانت تعمل به سابقا الرأي والرأي الآخر فهل من مجيب
اعذرني يا من تقرأ ما أقول ولكنني أردت أن أعبر عن شيء يعتمل في الصدر الذي يشتعل منذ سنين بنيران الحسرة وهذا غيض من فيض وما كل ما يعرف يقال ولكل نبإ مستقر ولكل سر مستودع

ورحم الله صدام حسين فقد كان يختم كلامه : الله أكبر وعاش العرب والمسلمون وتحيا فلسطين

أخيرا أريد أن أختم بقوله تعالى: وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سوف ينقلبون



_________________



ليس هناك ألم أكبر ولا أعظم من تذكر الأوقات السعيدة ...وسط الشقاء والبؤس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spartakus
متمرد خطير


عدد المساهمات : 1728

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق

العمل/الترفيه :

مُساهمةموضوع: رد: القذافي الجزيرة والقرضاوي   الثلاثاء مارس 01, 2011 4:55 pm

اخي سمير ..انا رح اناقش هدا الموضوع براْي صغير

(لا تنسى المثل الي يقول لكل مقام مقال )

انا شايف انو الشيخ القرضاوي لما افتى هده الفتوى لانو

شاف القدافي يامر بقتل شعبه ويامر بتدميرهم مثل ما شفت وشفنا

الرؤساء المخلعين السابقين لم يكونو يامر بقتل الشعب بغض النظر عما فعلو سابقا ...هدا الرايي المتواضع

شكرا سمير

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: القذافي الجزيرة والقرضاوي   الثلاثاء مارس 01, 2011 5:30 pm

لك ان تعبر عن رايك بكل حرية اخ سمير
و اكيد رايك يحترم و ياخذ بعين الاعتبار

بالنسبة لقناة الجزيرة لاحظت انها تفقد مصداقيتها الفترة الاخيرة تدريجيا
و كما قلت بدت تبتعد عن اهدافها

اما بالنسبة للمذيعين
فانا نفسي اضحك عندما اسمع خطابه لذلك ليس من حقي ان الوم احدا

بالنسبة للقذافي
احترت فيه فعلا
فالرجل فقد شعبيته و احترامه بين ليلة و ضحاها
و بيس لدي ما اقول غير ان سبحان الله مغير الاحوال

بالنسبة للقرضاوي
فواضح لما كانت فتاويه غائبة ؟؟بشان حاكم بلده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللص الظريف
متمرد بقلب اسد


عدد المساهمات : 677

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : مشتاق/ة

العمل/الترفيه : B.T.H

مُساهمةموضوع: رد: القذافي الجزيرة والقرضاوي   الثلاثاء مارس 01, 2011 5:51 pm

سبارتا مرورك يفرحني دائما....
.أنا لا أريد التجريح فكما يقال لحم العلماء مر والجرح والتعديل علم قائم بذاته له رجاله وأساطينه ، لكن الأمر بالقتل في كل الحالات يوجب القصاص فأين كان عالمنا في أحداث غزة وقتلهم شعبها من طرف اليهود بمساعدة مبارك وما قوله في اتفاقية السلام مع اليهود ...وقد نهانا الله عن تولي اليهود والنصارى....هذا ما لا يجب أن نغض عنه الطرف؟
أشكرك مرة تانية سبارتا على التفاعل دمت وفيا

_________________



ليس هناك ألم أكبر ولا أعظم من تذكر الأوقات السعيدة ...وسط الشقاء والبؤس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللص الظريف
متمرد بقلب اسد


عدد المساهمات : 677

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : مشتاق/ة

العمل/الترفيه : B.T.H

مُساهمةموضوع: رد: القذافي الجزيرة والقرضاوي   الثلاثاء مارس 01, 2011 5:59 pm

أشكرك ملاك على التفاعل رأيك يهمني ....
بشأن ضحك المذيعين...لا يوجد وجه شبه بينكن يا ملاك فأنت ملاك وهن من هن...لكنني قصدت أن المذيعات وانطلاقا من موقعهن لسن كالأخرين ولنقل العوام ؟ فهن يتصدرن للإعلام ونقل الأخبار بموضوعية وحياد لكنها طريقة معروفة للتهكم وتوجيه أنظار المشاهدين .....
بشأن عالمنا القرضاوي أنا لم أقصد غيابها بشأن حاكم بلده ولكنه عالم مسلم يجب عليه أن يقولها في وجه كل الحكام الذين تجب فيهم
دمت ملاكا

_________________



ليس هناك ألم أكبر ولا أعظم من تذكر الأوقات السعيدة ...وسط الشقاء والبؤس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: القذافي الجزيرة والقرضاوي   الثلاثاء مارس 01, 2011 6:52 pm

بس كلام القذافي من زمان يضحك
ضحك حتى رؤساء قبل سنة حينما رمى بالكتاب الابيض خلي يا صحفيين
و خلي يا في خطاباته الحالية !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللص الظريف
متمرد بقلب اسد


عدد المساهمات : 677

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : مشتاق/ة

العمل/الترفيه : B.T.H

مُساهمةموضوع: رد: القذافي الجزيرة والقرضاوي   الثلاثاء مارس 01, 2011 7:08 pm

لقد أضحك الكثيرين من العرب العملاء لما مزق ميثاق الأمم المتحدة وكان معه حق وأضحك الكثيرين من أتباع كامب ديفيد لما اقترح دولة اسراطين وأضحك أكثر منهم لما كان يطلب الوحدة بين ليبيا ومصر وسوريا....لكنهم ضحكوا كثيرا وبكوا أخيرا....أما هو فكان صريحا قديما وفقد عقله حديثا؟

_________________



ليس هناك ألم أكبر ولا أعظم من تذكر الأوقات السعيدة ...وسط الشقاء والبؤس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القذافي الجزيرة والقرضاوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الارواح المتمردة  :: المواكب العامة :: على مائدة الحوار-
انتقل الى: