الارواح المتمردة
السلام عليكم
مرحبا اخي/ اختي العضوة حللت سهلا ونزلت اهلا بيننا نتمنى لك اقامة طيبة والافادة والاستفادة بين عائلتك واسرتك في منتدى
الارواح المتمردة

الارواح المتمردة

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جميع المشاهير الذين هم من نفس مواليد برجك
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:32 pm من طرف الموناليزا

»  ♥ إشتقنا إليك ♥
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:28 pm من طرف الموناليزا

» شوبتقول للشخص يللي ببالك\\\
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:23 pm من طرف الموناليزا

»  هل تهمك سمعتك فى النت ؟
السبت يونيو 06, 2015 2:32 pm من طرف الموناليزا

» جزايري زار صيني في السبيطار
الإثنين يونيو 01, 2015 12:40 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» مقهى ملاك
الإثنين فبراير 02, 2015 12:13 pm من طرف شعلة في ماء راكد

» عيد ميلاد زيزووووو
الأحد يناير 18, 2015 7:23 pm من طرف شعلة في ماء راكد

المواضيع الأكثر نشاطاً
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلو على النبى صلى الله عليه وسلم
اتحداك تعد للعشره محد يقاطعك >>لعبة قديمه
سجل حضورك باسم شخص تحبه
أخطف العضو الي قبلك وقلنا وين توديه........
♥ إشتقنا إليك ♥
مقهى ملاك
شخصيات اسلامية
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سجن الاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 برج العقرب .. اه نيالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلدار
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 32

اعلام الدول : اليمن

مزاج العضو : عدي


مُساهمةموضوع: برج العقرب .. اه نيالي   الجمعة فبراير 25, 2011 12:31 am

معلومات عن الأبراج : برج العقرب
- كيف نعرف برج العقرب؟

تحرك ببطء في الليل الدامس و أقترب من ضحيته و أطلق سمه المخبأ في ذيله المعكوف الطويل الذي يحسبه الناس أنه يستخدمه للدفاع عن نفسه، و لكنه هذه المرة أستخدمه في الهجوم فسقط الضحية ميتاً.

هذا هو العقرب تلك الحشرة الليلية كما عرفتها الموسوعة، أما مواليد برج العقرب فهم على أشكال مختلفة منهم عديمو الرحمة الأقوياء الذين لا يأبهوا لصرخات الناس، تعرفهم بنزعاتهم الاستقلالية، و عيونهم الحادة التي تحمل جذباً مغناطيسياً خاصاً لا يشعر معهم الناس بارتياح.

لا بد و أن تشعر بنبرات صوت مواليد العقرب فهم يمتازون بقوة صوت تحمل الثقة بالنفس، لا يهتمون بالمديح و لا الذم و يكرهون النفاق و التزييف، منهم من يثقون بأنفسهم و يعرفون قيمتهم و مقدارهم جيداً.

أخطأت في اعتقادك بأنهم باردون فالحقيقة غير ذلك تماماً فذلك البرود الظاهر يخفي وراءه الكثير من الخداع في داخله يحمل كل معاني الرصانة و رباطة الجأش.

العقرب لديه قدرة فائقة على السيطرة على مشاعره و انفعالاته و لا يستطيع أي من كان أن يقرأ وجهه، أو يكتشف ما يدور بداخله فهو كحجر المرمر لا تلحظ عليه أثر من الاضطراب أو التوتر. الجدية من سماتهم الأساسية و نادراً ما يضحكون و إذا رنا إلى مسمعك ضحكاتهم فأعلم أنها ضحكة صادقة من القلب. الكثير منهم يملأ الإخلاص صدره، يحتقر الكذب و النفاق، وإذا أردت أن تعرف حسن تصرفك عن موقف فعلته فسله عنه و ستأتيك الإجابة صادقة مخلصة واضحة و محددة و بلا خجل فالأمر لديه سيان زاد عدد الأصحاب أو الأعداء أو كلاهما.

- العقرب أصناف:

و الآن نستطيع أن نقسم مواليد برج العقرب إلى ثلاث أصناف طبقا لصفاتهم:

الصنف الأول: خطر، سام ليس للمحيطين به فقط و أنما لنفسه أيضا. فلا تتعجبوا حينما لا يجد له عدواً فيغرز سمه في جسده و يموت، فأنه حاقد و البغضاء و الكراهية تملأ صدره و سوف يحطم نفسه في نهاية الأمر لا محالة و هذا النوع لا يوجد منه الكثيرين.

الصنف الثاني: هو ما نطلق عليه لقب النسر لأنه يمتاز بالقوة و الحكمة و الاستقلالية و الإنصاف و لعلنا نتذكر من الشخصيات الواقعة تحت هذا الصنف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق تيو دور روزفلت.

الصنف الثالث: هو ما نطلق عليه لقب السحلية الرمادية و هو أضعف صنف من بين الأصناف، لا يملك قوة التدمير كما في الصنف الأول و لا يمتلك أيضا قوة الإبداع و الحكمة و الاستقلالية كما في الصنف الثاني بل هو منغلق على نفسه و لا يحب أطلاقاً التأثير بأي شكل من الأشكال علي الأحداث المحيطة به بل هو في انطوائه هذا يفتقد روح الحياة و كثير من هؤلاء لا يحبون الخير للناس. كما نود الإشارة بأن هذا التصنيف لا يوجد بالضبط كما أوردناه بل من الممكن أن يحمل شخص ما من مواليد برج العقرب صفات متنوعة من الثلاثة أصناف السابقة.

لا ننس أن نقول بأن مواليد برج العقرب جميعهم يمتازون بالشجاعة النادرة لدرجة الاستهانة بالموت و كأنهم يعيشون فيه و يتحملون أية تجربة كانت سواء شقاء و فقر أو سخرية الأعداء أو الخطر المميت. و لديهم قدرة على صد الضربات المصيرية و الاقتناع بكسب المعركة.

لمواليد برج العقرب ذاكرة حديدية في تذكر كل المواقف فسيظل متذكر لزميله في العمل لأهانه و الإساءة التي وجهها له، و يتذكر أيضا الكرم و الملاحظة في أعياد الميلاد و الحفلات الخاصة بة. و لا تنسوا أن النسر سوف يعدو عدوا إلى حلبة المصارعة لكي ينتصر عليه، و يسحقه أمام الجميع، أما السحلية الرمادية ستفضل أن تنتظر مهما كانت مدة الانتظار حتي تحين الفرصة، وتنقض في الخفاء و تقضى على عدوها نهائياً فحاذر أن تغضب العقرب لأنك في كل الأحوال سيصيبك الضرر لا محالة.

- صحة العقرب:

هو الذي يسيطر عليها بكامل إرادته فيستطيع أن يقضي على نفسه بالإرهاق العصبي و تسميم أفكاره، و من الممكن أيضا المحافظة عليها بالهدوء و قوته في مواجهة مصاعب الحياة.

لن تستطيع بأي حال من الأحوال أن تحصل على أي شيء يمتلكه العقرب لأنه لن يتنازل عنه و سيحافظ على هدوئه و غضبه هذا.

- تأثير كوكب بلوتو:

يتأثر مواليد البرج كوكب أفلوطين (( بلوتو )) الحذف و الطرد، إعادة الحيوية و برج العقرب مائي بالضبط كأزهار الربيع التي تحمل الرائحة الذكية الجميلة، و لكن أشواكها الحادة قد تؤلمك، طبيعته ملتهبة تتناسب و حجر الشمس و معدنه الفولاذ الذي أصبح صلباً ثم أصابته البرودة و صقلته.

من مشاهير هذا البرج: تيودور روزفلت، بيكاسو، شارل ديجول، ألبير كامي، غاندي، تيودور دستويفسكى.



- عزيزتي حواء .. سر الرجل برج العقرب:

أنت تعلمين برودته الظاهرة لكنه أصابك بألم شديد، سيبقي يؤلمك لفترة طويلة، و قد لا تعودين إلى حالتك الطبيعية، لكنك إنسانة مولعة بالألم و المعاناة و تملكين الأسلحة الدفاعية ضد تأثيرات ألامه فعليك بالمغامرة و نصيحتي لك أنها ليست مغامرة سهلة.

ها أنت مازلت ترغبين في الاستمرار معه و لا تفضلين الهرب فأسمعي إلي نصحي جيداً من البداية لا بد و أن تتعرفي عليه من كثب و بدقة و تفصيل أكثر فصديقك العقرب إنسان لا يقهر، و هو حتما سينتصر فلا تحاولي استفزازه و إلا لن تكون هناك نتائج طيبة، صديقك يمتلك التوازن بين العقل و العاطفة، وله طبيعة حساسة و يميل إلي التفاخر و الإسراف في كل شئ من المأكل إلي تعاطي المخدرات لديه خصوصية واضحة في الحب و كأنه خلق لأجله و أنا أعرف تماماً كيف أستطاع أن يؤثر على قلبك و جعلك تقعين تحت سلطته.

العقرب في بيتك لن يسمح لنفسه بالهزيمة فهو فارسك الوحيد و ليس هناك رجل فاتن ساحر يملأ عينك غيره. و إن لم يكن الأمر كذلك فسيطلق سمه ليسري إلى قلبك و عواطفك فتصبحين لقمة سائغة و فريسة سهلة ينقض عليها و يتمتع بالتلذذ بها. الرجل العقرب يحكم نفسه و يتبع قواعده الخاصة و لا يفكر في كل ما يناقض فكره و أهدافه، و أكثر شيء يؤلم العقرب هو عدم الوصول إلى مخططاته و أهدافه فيقرر أن يرسل الجميع إلى الجحيم هو صاحب القرار الأول و الأخير و بخاصة القرارات المصيرية و الحياتية يصنعها بنفسه بعيداً عن أراء الأصدقاء و الأقارب، و حتي رأيك أنت كزوجة له. فلا تغضبي وتتساءلين بين نفسك لماذا لم يأخذ برأيك؟ فأنت تعرفين أن عقربك فريد زمانه.

لكي تعرفي زوجك جيداً اقتربي منه أكثر و فكري كيف أستطاع أن يتخلص من أعدائه؟ من أين له بهذه القدرة علي العمل بلا ملل أو انقطاع؟ هو يعرف جيداً أن طريقه غير ملئ بالورود و لذا عندما تعرضتم لهذه المشكلة لم يرتبك أو يضعف و أنما واجهها و كأنه يعرف جيداً طبيعة هذه المشكلة. قليلون هؤلاء الرجال في هذا الزمان . . أليس كذلك؟.

هو لا يحب أن يحاط بأناس لا يفهمون و لا يحبون، معذرة لا تعتبري زوجك سطحياً أو قاسياً فهو لم يخفف من قدرك أمام الناس لكنه رجل حازم و على خلاف كل الرجال الذين يتغزلون في نسائهم فإذا كنت تستحقين منه كلمة غزل واحدة فسوف يقولها لك في ود و رقه حينها ستشعرين بأنها تساوي عشرات مما ينطق الآخرون. حديثك عن الغيرة من الأخريات حديث غير منطقي فأنت زوجة لراهب و فوق كل الشبهات لن ينظر أبداً إلى واحدة غيرك و لن يشغله عنك أية إغراءات نسائية مهما كانت فللعقرب مناعة و حصانه لا تستطيع أي من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تثقي بنفسك أكثر من ذلك حتي تكوني مرتاحة النفس أليس هذا أفضل؟ أتمني أن تكون الإجابة بنعم.

لقد وهبتك السماء بجوهرة فأخلصي لزوجك و ثقي بنفسك و شاطريه أفكاره و طموحاته سيفهمك هو جيداً و سيكون رائعاً معك في الحب و الحنان و عندها سيحسدك كثيراً من أصدقائك.

- عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج العقرب؟

جمال المرأة العقرب يخفي وراءه الغموض التي تفرضه على حياتها. جميلة و جذابة و مغرية و واثقة من نفسها، وهبتها السماء أنوثة و إغراء يضاهي ما لدي كل نساء العالم. لكنها دائماً لا تنظر إلي ذلك و يدور في خلدها سؤال محير لماذا جعلها الله امرأة؟

نعم لديها رغبة قوية و خفية في أن تكون رجلاً، و لكن هيهات أنت تكون كذلك، تنظر لكل الأخريات نظرة تعالي و تسخر من كل صديقاتها اللائي يحدثنها عن إغراءات المعجبين بهن، لكنها لم تنزل إلي هذا المستوى مطلقاً فيكفيها أن تنظر إلي أي رجل ترغبه فتوقع في قلبه حبها، و يسلم لها سلطته و إرادته فهي تدرك تمام الإدراك مقدار جمالها و جاذبيتها نعم أنها جذابة و مرغوبة حتي و لو كنت في ثياب العمل.

لا تخاطر صديقي الرجل في أن تبدي للمرأة العقرب كلمات الهوى و الإعجاب فلسوف تنظر إليك من شعر رأسك إلى أخمص قدميك بنظرات ثاقبة تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبية فاعلم بأنك قد دخلت في المجال الخطأ فحاذر على حياتك.

سأبوح لك بسر من أسرار هذه المرأة هي امرأة ساحرة و جذابة و ستوقع حبها في قلبك و تصبح عبداً لها عندما تتمكن من السيطرة عليك، و لن يكون أمامك إلا الاستسلام لإرادتها، أو الهروب من أمامها, فيما تفكر الآن يا صديقي؟ لا تخف فالأمر ليس كذلك بالضبط فالمرأة العقرب لن تعتز بك إذا كنت رجل ضعيف الشخصية و جبان و إنما ستختار دائماً الرجال الأقوياء أصحاب الكياسة و الذكاء و إذا وقع الاختيار عليك فاعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال.

زوجتك المرأة العقرب تحب و بصدق و إخلاص وستتفاني في حبك و تصنع المستحيل من أجلك و لكن حاذر من غضبها و إذا كرهتك لا قدر الله فرحمة الله عليك.

تحفظ سرك جيداً فلن يعرفه أحداً و لو أراد أن يعرف فسيلقي ما لا يرضيه فالسر لديها يحفظ في أعماقها و من يستطيع أن يغوص في أعماق العقرب لا شك أنه مفقود.

لها بعض النزعات الفردية في إدارة منزلها لأنه مملكتها، لكنها دائماً تسمح لزوجها أن يكون سيد لمنزلها و ليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضاً فزوجها تاجاً على رأسها تشحذ في همته و تبث العزم في روحه لتحقيق أهدافه و طموحاته. فهي تتمني أن يكون سيداً علي العالم كله فما من شك في أن أزواج النساء العقرب متفوقون اجتماعيا و في مراكز مرموقة، و يرجع ذلك للتضحيات و الدعم و المساعدة من أزواجهم.

الغيرة من معضلات حياتها فهي امرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها لأنها بمجرد أن تظهر في أي محفل ستشد أنظار الموجودين إليها و سيلقون بنظرات الإعجاب، و ماذا تفعل هي في سحر عينيها و لطافة حديثها و رشاقة خطوتها. أنها هبه من السماء تتميز بها على كل نساء العالم فكلهم يملكن الأنوثة و الجمال لكن زوجتك العقرب أفضل منهن فهي تملك السحر الأنثوي الحقيقي أتمني أن تكون قد وصلت إلى قرارك النهائي و تربط مصيرك بها. أما إذا لم تكن قد انتهيت من قرارك بعد كل ما ذكرت لك فأنت حقاً إنسان غريب.

- الطفل برج العقرب .. كيف تتعامل معه؟

هذا العقرب الصغير ولد لكي يكون بطل مغوار ينتصر في كل معارك الحياة، ستشعر منذ ولادته بالعزة و الفخر، طفل قوي و أصلب من كل الأطفال الآخرين.

أستخدم معه منذ الصغر الحزم و الانضباطية في تربيته. و حرك فيه مشاعر الرأفة و الحنان تجاه الحيوانات الضعيفة، علمه الصبر و الجلد و احترام الكبار و لا تنسي أن العقرب يحب تعاطي المخدرات فكن حذراً في متابعته.

لديك عجينة من الممكن تشكيلها فأما أن يصبح مخلوق يبغي طريق الخير و النور و أما الضلالة و السقوط فوجه الدفة منذ الصغر و أستخدم القسوة و الليونة و أمزج بينهما فهو لن يحترم إلا من يتفوق عليه و من هنا يحب أن يراك قوياً و هادئاً في نفس الوقت لدي طفلكم العقرب أسراره التي لا يحب أن يطلع عليها أحد لكنه ثاقب النظر يحب أن يتعرف على كل صغيرة و كبيرة في المنزل و يحب أن يتحمل المسئولية منذ الصغر.

يقظ و حذر بشكل غير عادي! مخلص لدرجة إنكار ذاته لكن من يحاول أن يغضبه سيري حقنة من سمه، و لن يشفي من الألم، لا تنسوا أن لطفلكم قدرة هائلة من الطاقة، عليكم توجيهها و استثمارها، و لا تحاولي فرض ميدان اختصاص علمي معين فللعقرب الاستقلالية الكاملة فيما يخص شئونه المستقبلية و ما عليك إلا أن تساعديه في توضيح الجمل الاختيارية، عندها ثق أنه سيختار المستقبل المشرق و ستفخر به.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الجزائر
المتمردة


عدد المساهمات : 3112

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رومانتيك


مُساهمةموضوع: رد: برج العقرب .. اه نيالي   الجمعة فبراير 25, 2011 11:32 am

امممممممم انا نتفق مع انثى العقرب يعني نلقاها صريحة مثل القوس يتفاهمو بصح الرجل العقرب و لا مرة صادفته او تعاملت معاه بصح يقولوا طيبين بس غيرتهم قاتلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة
متمرد لامع


عدد المساهمات : 284

اعلام الدول : تونس

مزاج العضو : عدي


مُساهمةموضوع: رد: برج العقرب .. اه نيالي   الجمعة فبراير 25, 2011 1:44 pm

موضوع شيق :) يا الدلدااار ربنا يحميك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلدار
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 32

اعلام الدول : اليمن

مزاج العضو : عدي


مُساهمةموضوع: رد: برج العقرب .. اه نيالي   الجمعة فبراير 25, 2011 2:56 pm

تسلمولي يااااارب على مروركم الجميل ...
اي انا من مواليد برج العقرب يا ملاك ..

_________________
jiyan be te ne xweseeeeeee
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samar john
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 31

اعلام الدول : لبنان

مزاج العضو : رومنسي


مُساهمةموضوع: رد: برج العقرب .. اه نيالي   الإثنين مارس 14, 2011 12:16 pm

ana borji عقرب
ktir 3ajabni hal mawdo3 yeslamo دلدار :P

_________________

NEVER GIVEUP
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبؤة جزائرية
الكونتيسة


عدد المساهمات : 2870

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : غزل


مُساهمةموضوع: رد: برج العقرب .. اه نيالي   الخميس مارس 17, 2011 10:49 am

بيقولو الرجل العقرب يجذب المراة الاسد كثيرا
فعلا
علي حسب ما حكيت
جذابين بزااف
يسلمو ايديك

_________________



i need you but..... i looooooooove you more than i need you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلدار
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 32

اعلام الدول : اليمن

مزاج العضو : عدي


مُساهمةموضوع: رد: برج العقرب .. اه نيالي   الخميس مارس 17, 2011 9:39 pm

مشكوررررر مرورك الجميل سمر .....بيقولوا انو مواليد برج العقرب بيفهموا بعضن كتير منيح .... هههه يسلموا ع التعليق ...وعأمل التواصل ....

_________________
jiyan be te ne xweseeeeeee
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلدار
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 32

اعلام الدول : اليمن

مزاج العضو : عدي


مُساهمةموضوع: رد: برج العقرب .. اه نيالي   الخميس مارس 17, 2011 9:45 pm

واووووووو ما كنت بعرف اسما انو انا بجذب مراة الأسد يالطيف ربي يلقيني معهااااااااا هههههههههههه .....مشكور مرورك الجميل والمثير ...مع تحياتي الك....دلدار

_________________
jiyan be te ne xweseeeeeee
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samar john
عضو يهوى التمرد


عدد المساهمات : 31

اعلام الدول : لبنان

مزاج العضو : رومنسي


مُساهمةموضوع: رد: برج العقرب .. اه نيالي   الجمعة مارس 18, 2011 6:19 pm

دلدار كتب:
واووووووو ما كنت بعرف اسما انو انا بجذب مراة الأسد يالطيف ربي يلقيني معهااااااااا هههههههههههه .....مشكور مرورك الجميل والمثير ...مع تحياتي الك....دلدار
hehehehehe

_________________

NEVER GIVEUP
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برج العقرب .. اه نيالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الارواح المتمردة  :: رحلة الى اعماق النفس :: علم الفلك و الابراج-
انتقل الى: