الارواح المتمردة
السلام عليكم
مرحبا اخي/ اختي العضوة حللت سهلا ونزلت اهلا بيننا نتمنى لك اقامة طيبة والافادة والاستفادة بين عائلتك واسرتك في منتدى
الارواح المتمردة

الارواح المتمردة

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» جميع المشاهير الذين هم من نفس مواليد برجك
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:32 pm من طرف الموناليزا

»  ♥ إشتقنا إليك ♥
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:28 pm من طرف الموناليزا

» شوبتقول للشخص يللي ببالك\\\
الخميس ديسمبر 03, 2015 3:23 pm من طرف الموناليزا

»  هل تهمك سمعتك فى النت ؟
السبت يونيو 06, 2015 2:32 pm من طرف الموناليزا

» جزايري زار صيني في السبيطار
الإثنين يونيو 01, 2015 12:40 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» اضحك
الأحد مايو 31, 2015 10:09 pm من طرف الموناليزا

» مقهى ملاك
الإثنين فبراير 02, 2015 12:13 pm من طرف شعلة في ماء راكد

» عيد ميلاد زيزووووو
الأحد يناير 18, 2015 7:23 pm من طرف شعلة في ماء راكد

المواضيع الأكثر نشاطاً
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
صلو على النبى صلى الله عليه وسلم
اتحداك تعد للعشره محد يقاطعك >>لعبة قديمه
سجل حضورك باسم شخص تحبه
أخطف العضو الي قبلك وقلنا وين توديه........
♥ إشتقنا إليك ♥
مقهى ملاك
شخصيات اسلامية
حملة مليون سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سجن الاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
spartakus
متمرد خطير


عدد المساهمات : 1728

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق

العمل/الترفيه :

مُساهمةموضوع: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس   السبت يناير 22, 2011 11:06 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...
>>قمت الغباء بجد يعني وش تفكر فيه ؟!!!
الحـآله الثـآنيه /
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...
>>هذه اللي يقلون مات موته حلوة !!!
يالله حسن الخاتمه
الحـآله الثـآلثه /
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...
مات من ضحك ههههههه^_^


الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
هذه احسن وحدة بالموضوع
اجل يبي تيركها خلص موته ورتاحت خخخخخخخ
الحـــآله الخــآمسه /
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...
صدق المكتوب ما عنه مهروب لو عقب 20سنه !!!
لاحول ولا قوة الا بالله
الحــآله السـآدســه /
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~
نسال الله حسن الخاتمه



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وداد
مشرفة عامة
مشرفة عامة


عدد المساهمات : 3919

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق


مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس   الأحد يناير 23, 2011 12:02 am

الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
هذه احسن وحدة بالموضوع
اجل يبي تيركها خلص موته ورتاحت خخخخخخخ


هههههههه

هذا جزاء من يترك زوجته ههه


اللهم نسالك حسن الخاتمة
شكررررررررررا

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spartakus
متمرد خطير


عدد المساهمات : 1728

اعلام الدول : الجزائر

مزاج العضو : رايق

العمل/الترفيه :

مُساهمةموضوع: رد: اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس   الأحد يناير 23, 2011 4:34 pm

سعيد بمرورك وداد ..بارك الله فيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الارواح المتمردة  :: المواكب العامة :: زهرة من كل بستان-
انتقل الى: